مشورة عن قياس مستوى رضا المتعاملين عن الحملات التوعوية والتسويقية للخدمات الخاصة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

موضوع المشورة :

في إطار ضمان تعزيز التواصل الفعّال مع الفئات المجتمعية الأساسية لقطاع التعليم الحكومي في الدولة لنشر التوعية والتحديثات والأخبار المرتبطة بخدمات مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، مثل طلب تصديق شهادات، وطلب تسجيل في المدارس الحكومية وغيرها، وضعنا استبيان مختصر لقياس مستوى رضا المتعاملين عن الحملات التوعوية والتسويقية لهذه الخدمات المرتبطة بالتعليم الحكومي في الدولة. رأيكم كأولياء أمور وطلبة وهيئة تعليمية وإدارية ومهتمين بهذا القطاع مهم جداً لنا، كي نواصل عملية تطوير قنوات تواصلنا معكم وللارتقاء بها لخدمتكم.

الهدف من المشورة :

ضمان تعزيز التواصل الفعّال مع الفئات المجتمعية الأساسية لقطاع التعليم الحكومي في الدولة لنشر التوعية والتحديثات والأخبار المرتبطة بخدمات مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني.

اتخاذ القرار:

سيتم دراسة مشاركات الجمهور وآراءهم واتخاذ ما يلزم من إجراءات تحسينية لتطوير حملات التوعية وقنوات التواصل المستخدمة للتعريف بخدمات موقع المؤسسة الإلكتروني والأخبار المهمة المرتبطة بها.

النتيجة:

بعد الإطلاع على نتائج قياس مستوى رضا المتعاملين عن الحملات التوعوية والتسويقية للخدمات الخاصة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، سيتم نشر المزيد من المحتوى الترويجي حول الخدمات كما سيتم تفعيل قنوات أخرى للتسويق وتكون مناسبة للتواصل مع الجمهور وترفع من مستوى معرفتهم بخدمات المؤسسة .



08/02/2023 06:07 م