مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تنظم الدوري الرياضي الرمضاني بنسخته الثانية

23/03/2024

​​​​​نظمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي النسخة الثانية للدوري الرياضي الرمضاني والذي يستهدف مشاركة أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة من الحلقتين الثانية والثالثة وعدد من أولياء الأمور والكوادر التربوية وأفراد المجتمع وذلك خلال الفترة ما بين 24 مارس ولغاية 6 إبريل المقبل في 8 مجمعات تعليمية على مستوى الدولة.

وبينت المؤسسة أن الدوري الرياضي الرمضاني يهدف إلى اكتشاف الموهوبين في المجالات الرياضية وتحقيق الاستثمار الأمثل لأوقات إجازات الطلبة واستغلالها في أنشطة رياضية مفيدة تصقل مهاراتهم وتنميها. وأعلنت المؤسسة أنه سيتم تنظيم منافسات في لعبتي كرة القدم للذكور وكرة السلة للإناث تحت إشراف عدد من المختصيين والمعنيين في الأندية الرياضية في الدولة. 

وأكد سعادة المهندس محمد القاسم، مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حرص المؤسسة على رعاية الطلبة الموهوبين وتمكينهم من مهارات رياضية مختلفة بهدف صقل مهاراتهم وتأهيلهم ليكونوا أبطال رياضيين قادرين على المنافسة محلياً ودولياً مؤكداً على أن المدارس الحكومية تعتبر حاضنة كبيرة لموهبي المستقبل في مختلف المجالات الرياضية.

وبين سعادته أن الدوري فرصة لمشاركة أولياء الأمور والكوادر التربوية وأفراد المجتمع للمنافسة في مختلف المسابقات بما يحقق تفاعل بناء وإيجابي بين كافة المستهدفين وتعزيز روح التضامن والمنافسة البناءة بين الطلبة وأولياء الأمور والكوادر التربوية وأفراد المجتمع.​

25/03/2024 07:47 ص