قيادات مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي: عيد الاتحاد الـ52 تتويج لمسيرة ممتدة من الإنجازات والريادة

02/12/2023



​​​أكدت معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيس مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن عيد الاتحاد الـ52 مناسبة وطنية عزيزة على قلب كل مواطن ومقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ نحتفي بإنجازات دولة عظيمة تصدرت المراكز الأولى عالمياً في عدة مجالات وأصبحت أرضاً للفرص جاذبةً للمواهب من كافة دول العالم.

 


وبينت معاليها، أن عيد الاتحاد الـ52 يأتي تتويجاً لمسيرة ممتدة من الإنجازات والنجاحات التي تحققت على أرض الإمارات، واحتفاءً كذلك بقيم الإمارات السامية القائمة على التلاحم والتعاضد والتعايش، مؤكدة معاليها على أن الإمارات وبفضل رؤية القيادة الرشيدة تمضي قدماً في مسيرة التطور والازدهار في مختلف الميادين.

 

وتوجهت معاليها بهذه المناسبة بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة و إلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.




 أكد سعادة المهندس محمد القاسم، مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن عيد الاتحاد الـ52 مناسبة نحتفي من خلالها بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات بتوجيهات قيادتنا الرشيدة وبسواعد أبنائها المخلصين.

 

و قال سعادته، في هذه المناسبة نستذكر جهود الآباء المؤسسين الذي سخروا كافة الإمكانيات من أجل رفعة الإمارات وعلى نهجهم واصلت قيادتنا الرشيدة إلى أن تحولت الإمارات إلى أيقونة عالمية متفردة في مختلف المجالات".

 

و هنأ سعادته بهذه المناسبة القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الغالية.

 

 

 


 

 

 


11/12/2023 07:34 ص